الأحد، 31 أغسطس 2008

الادعيه من السنه المطهره

( اللهم آتنا في الدنيا حسنة ، وفي الآخرة حسنة ، وقنا عذاب النار )

( اللهم اني أعوذ بك من فتنة النار وعذاب النار ، وفتنة القبر ، وعذاب القبر ، وشر فتنة الغنى ، وشر فتنة الفقر ، اللهم اني اعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال ، اللهم اغسل قلبي بماء الثلج والبرد ، ونق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرقو المغرب. اللهم اني اعوذ بك من الكسل والمأثم والمغرم )

(اللهم اني اعوذ بك من العجز والكسل والجبن والهرم والبخل واعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات) .

( اللهم اني اعوذ بك من جهد البلاء ، ودرك الشقاء ،وسوء القضاء وشماتة الاعداء )

( اللهم اصلح لي ديني الذي هو عصمة امري ، واصلح لي دنياي التي فيها معاشي ، واصلح لي آخرتي التي فيها معادي ، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير ، واجعل الموت راحة لي من كل شر )

( اللهم اني اسألك الهدى ، والتقى ، والعفاف ، والغنى )

( للهم اني اعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم وعذاب القبر اللهم آت نفسى تقواها وزكها انت خير من زكاها . انت وليها ومولاها . اللهم اني اعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لاتشبع ومن دعوة لا يستجاب لها )

( اللهم اهدني وسددني اللهم اني اسألك الهدى والسداد )

_________________________________________________

( اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك )

( اللهم اني اعوذ بك من شر ما عملت ومن شر مالم اعمل )

( اللهم اكثر مالى وولدى وبارك لي فيما اعطيتنى ) ( واطل حياتي على طاعتك واحسن عملى واغفر لي)

( لاإله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب العرش العظيم لا إله الا الله رب السموات ورب والارض ورب العرش الكريم )

( اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني الى نفسى طرفة عين واصلح لي شأني كله لا إله إلا انت )

( لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين )

( اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن امتك ناصيتي بيدك ماضي في حكمك عدل في قضاؤك اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو انزلته في كتابك أو علمته احدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي )

( اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك )

( يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك )

( اللهم اني اسألك العافية في الدنيا والآخرة )

( اللهم احسن عاقبتنا في الأمور كلها واجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة
)

_________________________________________________

( رب اعني ولا تعن علي وانصرني ولا تنصر علي وامكر لي ولا تمكر علي واهدني ويسر الهدى الي وانصرني على من بغى علي ربي اجعلني لك شكاراً لك ذكاراً لك رهاباً لك مطواعاً اليك مخبتاً اواهاً منيباً رب تقبل توبتي واغسل حوبتي واجب دعوتي وثبت حجتي واهد قلبي وسدد لساني واسلل سخيمة قلبي )

( اللهم انا نسألك من خير ما سألك منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ونعوذ بك من شر ما استعاذ منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وانت المستعان وعليك البلاغ ولا حول ولا قوة إلا بالله )

( اللهم اني اعوذ بك من شر سمعي ومن شر بصري ومن شر لساني ومن شر قلبي ومن شر منيي )

( الله اني اعوذ بك من البرص والجنون والجذام ومن سيء الاسقام )

( اللهم اني اعوذ بك من منكرات الأخلاق والأعمال والأهواء )

( اللهم انك عفو كريم تحب العفو فأعفو عني )

( اللهم اني اسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين وأن تغفر لي وترحمني واذا أردت فتنة قوم فتوفني غير مفتون واسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني الى حبك )

( اللهم اني اسألك من الخير كله عاجله وأجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشر كله عاجله وأجله ما علمت منه وما لم أعلم . اللهم اني اسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك وأعوذ بك من شر ما استعاذ بك منه عبدك ونبيك . اللهم اني اسألك الجنة وماقرب اليها من قول أو عمل وأعوذ بك من النار وما قرب اليها من قول أو عمل واسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيراً )

( اللهم احفظني بالإسلام قائماً واحفظني بالإسلام قاعداً واحفظني بالإسلام راقداً ولا تشمت بي عدواً ولا حاسداً . اللهم اني اسألك من كل خير خزائنه بيدك واعوذ بك من كل شر خزائنه بيدك )

( اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا اللهم متعنا باسماعنا وأبصارنا وقواتنا ما أحييتنا واجعله الوارث منا واجعل ثأرنا على من ظلمنا وانصرنا على من عادانا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا تسلط علينا من لا يرحمنا )

( اللهم اني أعوذ بك من الجبن وأعوذ بك من البخل وأعوذ بك أن أُرد إلى أرذل العمر وأعوذ بك من فتنة الدنيا وعذاب القبر )

( اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري وما أنت أعلم به مني اللهم اغفر لي هزلى وجدى وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي )

( اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني انك أنت الغفور الرحيم )

( اللهم لك أسلمت وبك أمنت وعليك توكلت واليك أنبت وبك خاصمت . اللهم إني أعوذ بعزتك لا اله الا أنت أن تضلني . أنت الحي الذي لا يموت ، والجن والانس يموتون)


هناك تعليق واحد:

Beram ElMasry يقول...

سيدتى . سيدى
عيد فطر سعيد اعاده الله عليكم باليمن والخير والبركة ، وادام سعدكم وحقق احلامكم