الأحد، 31 أغسطس 2008

الدعاء من السنه المطهره

( اللهم انا نسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار )

( اللهم اجعل أوسع رزقك علي عند كبر سنى وانقطاع عمرى )

( اللهم اغفر ذنبي ووسع لي في دارى وبارك لي في رزقي )

( اللهم إني اسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها الا أنت )

( اللهم إني أعوذ بك من التردي والهدم والغرق والحرق وأعوذ بك أن يتخبطني الشيطان عند الموت وأعوذ بك أن أموت في سبيلك مدبراً وأعوذ بك أن أموت لدغاً )

( اللهم إني أعوذ بك من الجوع فإنه بئس الضجيع وأعوذ بك من الخيانة فإنها بئست البطانة )

( اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم والقسوة والغفلة والعيلة والذلة والمسكنة وأعوذ بك من الفقر والكفر والفسوق والشقاق والنفاق والسمعة والرياء وأعوذ بك من الصمم والبكم والجنون والجذام والبرص وسيء الأسقام )

( اللهم إني أعوذ بك من الفقر والقلة والذلة وأعوذ بك من أن أظلم أوأُظلم )

( اللهم إني أعوذ بك من جار السوء في دار المقامة فإن جار البادية يتحول )

____________________________________________________

( اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ومن علم لا ينفع وأعوذ بك من هؤلاء الأربع )

(اللهم إني أعوذ بك من يوم السوء ومن ليلة السوء ومن ساعة السوء ومن صاحب السوء ومن جار السوء في دار المقامة )

(اللهم إني أسألك الجنة وأستجير بك من النار) (ثلاث مرات)

(اللهم فقهني في الدين )

( اللهم إني أعوذ بك أن أُشرك بك وأنا أعلم وأستغفرك لما لا أعلم)

( اللهم انفعني بما علمتني وعلمني ما ينفعني وزدني علماً )

( اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً وعملاً متقبلاً)

( اللهم إني أسألك يا الله بأنك الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم )

( اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت بديع السموات والارض يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم إني أسألك الجنة وأعوذ بك من النار )

( اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا اله الا أنت الأحد الصمد الذي لم يولد ولم يكن له كفواً أحد )

( رب اغفر لي وتب علي إنك أنت التواب الغفور)

________________________________________________________

(اللهم بعلمك الغيب وقدرتك على الخلق احيني ما علمت الحياة خيراً لي وتوفني اذا علمت الوفاة خيراً لي اللهم إني أسألك خشيتك في الغيب والشهادة وأسألك كلمة الحق في الرضا والغضب وأسألك القصد في الغنى والفقر وأسألك نعيماً لا ينفد وأسألك قرة عين لا تنقطع وأسألك الرضا بعد القضاء وأسألك برد العيش بعد الموت وأسألك لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقائك في غير ضراء مضرة ولا فتنة مضلة اللهم زينا بزينة الإيمان واجعلنا هداة مهتدين )

( اللهم ارزقني حبك وحب من ينفعني حبه عندك اللهم ما رزقتني مما أحب فاجعله قوة لي فيما تحب اللهم مازويت عني مما أحب فاجعله فراغاً لي فيما تحب )

( اللهم طهرني من الذنوب والخطايا اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم طهرني بالثلج والبرد والماء البارد )

(اللهم إني أعوذ بك من البخل والجبن وسوء العمر وفتنة الصدر وعذاب القبر )

(اللهم رب جبرائيل وميكائيل ورب إسرافيل أعوذ بك من حر النار ومن عذاب القبر )

( اللهم ألهمني رشدي وأعذني من شر نفسي)

(اللهم إني أسألك علماً نافعاً وأعوذ بك من علم لا ينفع )

(اللهم رب السموات السبع ورب الأرض ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء فالق الحب والنوى ومنزل التورات والإنجيل والفرقان أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء وأنت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء اقضى عنا الدين واغننا من الفقر)

(اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام ونجنا من الظلمات إلى النور وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن وبارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وقلوبنا وأزواجنا وذرياتنا وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم واجعلنا شاكرين لنعمك مثنين بها عليك قابلين لها وأتممها علينا )

(اللهم إني أسألك خير المسئلة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات وثبتني وثقل موازيني وحقق إيماني وارفع درجاتي وتقبل صلاتي واغفر خطيئتي وأسألك الدرجات العلى من الجنة اللهم إني أسألك فواتح الخير وخواتمه وجوامعه وأوله وظاهره وباطنه والدرجات العلى من الجنة آمين . اللهم إني أسألك خير ما آتي وخير ما أفعل وخير ما أعمل وخير بطن وخير ما ظهر والدرجات العلى من الجنة آمين . اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري وتضع وزري وتصلح أمرى وتطهر قلبي وتحن فرجي وتنور قلبي وتغفر لي ذنبي وأسألك الدرجات العلى من الجنة آمين اللهم إني أسألك أن تبارك في نفسي وفي سمعي وفي بصري وفي روحي وفي خلقي وخلقى وفي أهلي وفي محياي وفي مماتي وفي عملي فتقبل حساني واسألك الدرجات العلى من الجنة آمين )

(اللهم جنبني منكرات الأخلاق والأهواء والأعمال والأدواء )

(اللهم اقنعني بما رزقتني وبارك لي فيه واخلف علي كل غائبة لي بخير)

(اللهم حاسبني حساباً يسيراً )


هناك 5 تعليقات:

Mohammed يقول...

كل سنة وانتي طيبة ياغالية اوي اوي اوي
نفسي اكلمك واحكيلك كتير

الشارده يقول...

وانت طيب يا محمد
انا كمان نفسى اكلمك بس انا فى رمضان بدخل ع النت بصعوبه بالغه
اشوفك بعد رمضان ان شاء الله

Mohammed يقول...

كنت حقولك علي خبر يفرحك
حستنا بعد العيد بقا

Fatma يقول...

ايمو

انتي فين مختفية وما بتكتبيش حاجة جديدة

انا في الانتظار

abolobna_ali يقول...

شرفت بزيارة مدونتكم ....